مدرب النصر السعودي يؤكد: لن نتساهل أمام تراكتور وسنخطف بطاقة العبور

  • تاريخ المقال 13 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
مانو مينيز - إدارة النصر

شدد البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على صعوبة اللقاء المقبل أمام تراكتور الإيراني في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وصرّح مينيز خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أنّ فريقه يحترم الخصم الإيراني جيدًا. وما يهدف إليه الجميع هو التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وأوضح مدرب النصر السعودي أنّه فريقه يمر ببعض الأزمات التي يمر بها تراكتور الإيراني في الوقت الحالي قبل المواجهة. ومع هذا فلن يكون هناك تساهل على الإطلاق.

ومن جانبه فقد أعرب حارس المرمى وليد عبد الله عن ثقته الكبيرة في مجموعة اللاعبين وقدراتهم. حيثُ أكد أنّ جميع اللاعبين مستعدون لخوض المواجهة والتأهل.

وأكمل أنّ النصر السعودي قد حضر إلى الدوحة لتحقيق هدف واحد وهو خطف بطاقة العبور وتقديم صورة مشرفة للنادي والكرة السعودية. كما اختتم أنّهم غير مهتمين بالأخبار الخارجية وتركيزهم منصب فقط على تحقيق الفوز.

هذا ويخوض العالمي لقاءً غاية في الأهمية يوم الغد الثلاثاء أمام تراكتور الإيراني في تمام الساعة الـ7:00 م يتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة. في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208