image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مينيز يحدد استراتيجيته مع النصر مؤكدًا: نسعى دائمًا نحو الأفضل

مينيز 11 - مينيز يحدد استراتيجيته مع النصر مؤكدًا: نسعى دائمًا نحو الأفضل

أعرب البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن سعادته الكبيرة. بالانتصار الذي حققه العالمي أمام الفيصلي، مؤكدًا أنه يسعى دائمًا إلى تطوير الفريق نحو الأفضل.

وكان فريق النصر قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي الفيصلي، مساء يوم أمس الأربعاء، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وذلك في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. النصر يضرب الفيصلي برباعية في مباراة الأهداف السبعة

وفي تصريحات صحفية عقب المباراة، أكد المدرب مانو مينيز أن الفريق النصراوي قدم مباراة كبيرة. مشيرًا إلى أن الأخطاء الدفاعية حضرت بشكل كبير من الطرفين، لذا تم تسجيل 7 أهداف من الجانبين.

وأضاف المدرب: «حصدنا 3 نقاط مهمة، والمردود كان جيدًا وترجمنا العطاء الذي قدمناه في دوري أبطال آسيا. طريقتي هي الضغط العالي وسنلعب بضغط عالٍ حينما نحتاج إلى ذلك، وأهدافنا جاءت نتيجة ذلك، والفريق قدم المطلوب منه داخل الملعب».

وأردف مانو مينيز أن استبدال الجناح المغربي نور الدين أمرابط في الشوط الثاني من المباراة. جاء بسبب الخوف من حصوله على بطاقة صفراء ثانية، خاصة وأن فريق الفيصلي كان يضغط بشكل كبير على الحكم من أجل إعطائه بطاقة حمراء.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. مشادة بين لاعبَي الفيصلي والنصر والأخير يتحصل على بطاقة حمراء

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «لعبنا بثلاثة أجانب فقط أمام الفيصلي، وغيرنا كثيرًا بالفريق بسبب الغيابات. والمهم بالنسبة لي أن أترجم تفكيري على الفريق، وهذا يتم تطبيقه من اللاعبين بالملعب. واليوم قبل المباراة كنا في حالة قلق من سوف يسجل الأهداف، لكن شاهدنا أن الجميع يستطيع التسجيل».

الجدير بالذكر أن العالمي بعد هذا الانتصار تمكن من الارتقاء إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 39 نقطة. مبتعدًا بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.



●●