image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الاحتراف تناقش إجراءات تسجيل اللاعبين بعد انطلاق «الشتوية»

السعودي - لجنة الاحتراف تناقش إجراءات تسجيل اللاعبين بعد انطلاق «الشتوية»
عقدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعًّا عبر خاصية الفيديو كونفرنس. مع مديري الاحتراف بأندية الدوري السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى والثانية.

وناقش المدير التنفيذي للجنة الاحتراف عبدالعزيز العوجان بحضور رئيس اللجنة جابر الجهني. سبل إجراءات تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت اليوم الاثنين 11 يناير.

وردت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين على ملاحظات الأندية كافة التي حدثت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. موضحة جميع الإجراءات النظامية التي تسهم في سرعة معالجة طلبات التسجيل.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين. انطلاق فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2020-2021.

وحتى الآن، يقتصر سباق تسجيل اللاعبين على 11 فريقًّا فقط من أندية الدوري السعودي للمحترفين. بسبب عدم حصول 5 أندية على شهادة الكفاءة المالية التي تمنح النادي حق تسجيل اللاعبين الجدد.

وقررت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة منح أندية الهلال والأهلي والشباب والتعاون والرائد والقادسية والعين والفتح والفيصلي وضمك وأبها شهادة الكفاءة المالية. فيما حرمت أندية الاتحاد والنصر والباطن والاتفاق والوحدة منها.

الهلال يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي (اضغط هنا)

بعد إصابته الأخيرة.. جاري رودريجيز يغادر الاتحاد إلى إسطنبول (اضغط هنا)

هورفات مدرب النصر يتوجه بطلب هام إلى اللاعبين.. والأصفر ينتعش بعودة الثنائي (اضغط هنا)



●●