خمس صفقات نارية لم تكتمل خلال الميركاتو الصيفي هذا العام

  • تاريخ المقال 01 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
ترتيب الدوري السعودي

شهدت فترة الانتقالات الصيفية عقد صفقات من العيار الثقيل لعدد كبير من الأندية وتم غلق سوق الانتقالات في تمام الساعة الـ12:00 صباحًا اليوم الأربعاء.

وقبل نهاية سوق الانتقالات بساعات قليلة للغاية أعلنت أندية عدة إتمام التعاقد مع صفقات أخرى، حيثُ شهد اليوم الأخير التعافد مع 12 لاعبًا جديدًا.

ولكن مع هذا إلّا أنّ صفقات أخرى كانت ستضيف الكثير لأنديتها لم تكتمل. وأولها المهاجم الإماراتي علي مبخوت لاعب الجزيرة. والذي حاول فريق الاتحاد ضمه بشدة ولكن في الأخير نجح الفريق الإماراتي في تجديد التعاقد معه.

أمّا الصفقة الثانية فكانت البرازيلي فابيو ليما مهاجم فريق الوصل الإماراتي. والذي ارتبط اسمه بنادي الاتحاد أيضًا بعد عدم النجاح في ضم مبخوت. وقرر ناديه تجديد التعاقد معه.

وكذلك ارتبط اسم حارس مرمى فريق الأهلي المصري، محمد الشناوي بالانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي النصر. ولكن الفريق المصري قرر زيادة راتبه في العقد الجديد لحمايته من الإغراءات.

وكان صانع ألعاب فريق الزمالك المصري يوسف أوباما قريبًا من الانضمام إلى نادي الحزم. خاصة وأنّه طلب الرحيل لموسم واحد ولكن إدارة الزمالك قررت الإبقاء عليه.

وأخيرًا حاول نادي الاتحاد ضم متوسط ميدان الزمالك المصري طارق حامد ولكن اللاعب قرر البقاء في القلعة البيضاء. متمسكًا بمركزه الأساسي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208