image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

عبدالله بن زنان يوجه رسالة إلى لاعبي النصر: لا تجعلوا المدرب والإدارة شماعة!

1 - عبدالله بن زنان يوجه رسالة إلى لاعبي النصر: لا تجعلوا المدرب والإدارة شماعة!
وجَّه الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد المستويات المخيبة للآمال التي يقدمها «العالمي» في الموسم الحالي.

وقال متحدث النصر السابق إن اللاعبين عليهم مسؤولية كبيرة في عودة الفريق إلى سكة الانتصارات. مطالبًّا إياهم بعدم جعل إدارة النادي ومدرب الفريق «شماعة» يعلقون عليها تقصيرهم.

وكتب عبدالله بن زنان في تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «رسالة إلى لاعبي النصر: عليكم مسؤولية كبيرة في عودة الفريق. فالمدرب والإدارة لن يتعدى تأثيرهم لتوالي الخسائر، فلا تجعلوهم شماعة تعلقون عليها تقصيركم، أين دوركم أنتم؟».

وأضاف: «أنتم مربط الفرس، وأنتم عليكم الحمل الأكبر والتأثير داخل الملعب، اعملوا لأنفسكم ولأسمائكم ولجمهوركم ولناديكم».

وتأتي رسالة المسؤول النصراوي السابق في أعقاب الخسارة التي تعرض لها النصر أمام الأهلي. في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة هدفين مقابل هدف وهي الخسارة السادسة للنصر هذا الموسم من أصل 8 مباريات خاضها في الدوري السعودي.

وتقدم الأندية الجماهيرية في الدوري السعودي. مستويات قوية هذا الموسم، حيث يتصدر الهلال ترتيب الدوري يليه الأهلي في الوصافة. ومن ثم الشباب في المركز الثالث والاتحاد في المرتبة الرابعة، فيما يقدم أصفر الرياض أسوأ مستويات له في تاريخه.

فهد الهريفي يوجه رسالة إلى الأهلي: لا يغشكم النصر.. لو غيره هزمكم (اضغط هنا)

الأهلي يعاقب النصر في الدقائق القاتلة ويكلفه الخسارة السادسة (اضغط هنا)



●●