image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

قريبًا.. قائد سيدني الأسترالي يقود هجوم نادي التعاون

ديوك - قريبًا.. قائد سيدني الأسترالي يقود هجوم نادي التعاون

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن اقتراب مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد 2020-2021.

ويحاول الفريق القصيمي استعادة بعض من بريقه الذي ظهر به خلال الموسم الماضي، والذي نجح فيه بالتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الاتحاد، كما أنّه تأهل إلى دوري أبطال آسيا بعد حسمه المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وأكّدت شبكة “SBS” صباح اليوم أنّ ذئاب القصيم قد تفاوضوا مع قائد نادي ويسترن سيدني الأسترالي ميتشيل ديوك وقطعوا شوطًا في المفاوضات، حتى وصلوا إلى مرحلة متقدمة.

بيان شديد اللهجة من التعاون ضد تاوامبا ومحرضيه (طالع التفاصيل).

رغم قرار الاتحاد السعودي.. الأندية السعودية بإمكانها التعاقد مع مهاجم التعاون (طالع التفاصيل).

وأوضحت الشبكة أنّ الاتفاق قد حُسم بشكل نهائي ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة الماضية، فالإغراءات التعاونية كانت كفيلة بإقناعه.

وحاول المدير الفني لنادي ويسترن سيدني جان بول إقناع ميتشيل ديوك بالبقاء مع الفريق ورفض العرض التعاوني، بعد أن جلس معه في جلسة مطولة، ولكن اللاعب أعرب عن رغبته في الرحيل، وبالتالي فشلت جميع المحاولات في الإبقاء عليه.

واعتبرت شبكة “SBS” أنّ نادي التعاون ومدربه البرتغالي فيتور كامبيلوس يرون أنّ المهاجم صاحب الـ29 عامًا، هول الحل للمعاناة التي يعيشها الفريق على صعيد الدوري المحلي، بعد أن خسر المركز الثالث، ورحيل مهاجمه المخضرم ليندر تاوامبا.



●●