image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فلادان ميلويفيتش يقطع وعدًا خاصًا لجماهير أهلي جدة

ميلويفيتش 12 - فلادان ميلويفيتش يقطع وعدًا خاصًا لجماهير أهلي جدة

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الراقي أمام الباطن، مؤكدًا أن الفريق نجح في تحقيق الأهم في هذه المباراة وهو الخروج بالنقاط الثلاث.

وفي تصريحات صحفية، قال المدرب: «هذه أول مباراة رسمية بعد البطولة الآسيوية وكنا نفتقد لبعض العناصر، وراضٍ تمامًا عن مباراة الباطن لأن الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث، ونجحنا في حصدها بالنهاية».

وأضاف المدرب: «الوافد الجديد فيجسا لم يكن جاهزًا تمامًا كونه لم يشارك منذ آخر مباراة له بالدوري الإسباني في الموسم الماضي، وننتظر انضمام اللاعب الروماني ألكسندرو ميتريتا ودخوله مع الفريق».

اقرأ أيضًا.. أهلي جدة يتخطى نادي الباطن بعد مباراة صعبة

اقرأ أيضًا.. السومة: الفريق بحاجة إلى الانسجام أكثر مع اللاعبين الجدد!

واختتم ميلويفيتش حديثه، قائلًا: «بعد عدة مباريات سيكون الفريق في جاهزيته التامة، وما زال الفريق يبحث عن الرتم، وأعد الجماهير بالعمل المستمر من أجل تحقيق تطلعاتهم في نهاية الموسم».

وكان الأهلي قد نجح في كسب المباراة التي جمعته بنادي الباطن يوم أمس الأحد، بهدف نظيف من توقيع اللاعب سلمان المؤشر، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

هذا ويستعد الراقي إلى مواجهة غاية في القوة يوم الخميس المقبل، حيث يستضيف نادي الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة المحلية.



●●