image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ميلويفيتش يصدم جماهير الأهلي بشأن إصابة حسين المقهوي

المقهوي 3 1 - ميلويفيتش يصدم جماهير الأهلي بشأن إصابة حسين المقهوي

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة بعد تصريحات مدرب الفريق فلادان ميلويفيتش بشأن إصابة اللاعب حسين المقهوي. حيث أكد المدرب أن المقهوي قد يخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

وشهدت المباراة التي خاضها فريق الأهلي مساء يوم أمس الخميس، أمام نظيره الاتحاد على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية. إصابة حسين المقهوي عند الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة.

اقرأ أيضًا.. فابيو كاريلي: تفاجئنا من الأسلوب الدفاعي لفريق الأهلي

وفي تصريحات صحفية، قال المدرب ميلويفيتش: «الاتحاد فريق كبير ويمتلك عناصر جيدة، تتميز بالسرعة في الهجوم، والمباراة لم تكن سهلة في كل مجرياتها».

وأضاف: «مررنا بصعوبات خلال المباراة كالإصابة. حسين المقهوي يمر بحالة صحية غير جيدة، ومن الممكن أن يجري عملية جراحية بالأيام المقبلة. الديربي كبير وليس سهلًا، وسنحت لنا فرص لتسجيل هدف ثانٍ ولكننا لم نستغلها جيدًا».

وفيما يتعلق بتصريح مدرب الاتحاد فابيو كاريلي بشأن الأسلوب الدفاعي الذي انتهجه الأهلي في الديربي، علق: «هذا رأيه ونحترمه، ولكن الوضع غير ذلك».

اقرأ أيضًا.. حامد البلوي يوضح تفاصيل الخلاف مع الهويش بعد ديربي جدة

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «لم أر كرة هدف الاتحاد بسبب زحمة اللاعبين. ولدينا عمل وتنظيم وتكتيك، لكن ما حدث خطأ فردي، وهذا وارد».

الجدير بالذكر أن مباراة ديربي الرياض بين الأهلي والاتحاد، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1). حيث افتتح عبد الرحمن الغريب التهديف لصالح فريق الأهلي عند الدقيقة 24. وتعادل المصري أحمد حجازي لفريق الاتحاد في الدقيقة الـ 86.



●●