image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

فلادان ميلويفيتش يهدد إدارة الأهلي بالتصعيد إلى “فيفا”

ميلويفيتش غاضب 1 - فلادان ميلويفيتش يهدد إدارة الأهلي بالتصعيد إلى "فيفا"

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الصربي فلادان ميلويفيتش، قد طالب إدارة النادي الأهلي. برئاسة ماجد النفيعي، بتسديد مستحقاته المالية المتأخرة، بعدما قامت الإدارة السابقة بفسخ التعاقد معه، من قبل طرف واحد قبل نحو شهرين من الآن.

وأوضحت التقارير أن المدرب أخبر إدارة النفيعي أنه لم يتسلم أي من رواتبه المتأخرة. وفي حال واصل المسؤولون في النادي الأهلي تجاهله، سيتقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب فلادان ميلويفيتش، قد اتفق مع الإدارة السابقة برئاسة عبد الإله مؤمنة. على تسوية مالية، تقتضي حصوله على جزء من الشرط الجزائي في عقده. بالإضافة إلى جميع رواتبه حتى نهاية الموسم، مما يعني أحقيته في الحصول على رواتب 3 أشهر.

في هذا الصدد، أكدت التقارير أن إدارة ماجد النفيعي تعمل حاليًا على تأمين مستحقات المدرب فلادان ميلويفيتش. من أجل إنهاء هذا الملف، دون وجود قضية مع الاتحاد الدولي “فيفا”.

وتسعى الإدارة الأهلاوية خلال الفترة الحالية إلى إنهاء عدد من القضايا الخارجية على النادي. حتى تتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي تتيح للنادي تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

عبد الرحمن غريب نقطة مضيئة في موسم الأهلي المظلم

ياسين بونو يجيب.. هل تأثر إشبيليه برحيل قائده إيفر بانيجا؟



●●