image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هل يتم تسليم نادي النصر إلى وزارة الرياضة؟ الشهري يُجيب

2 - هل يتم تسليم نادي النصر إلى وزارة الرياضة؟ الشهري يُجيب
استبعد الإعلامي الرياضي مبارك الشهري تسليم نادي النصر إلى وزارة الرياضة في ظل الدعم اللا محدود الذي يقدمه الأمير خالد بن فهد. موضحًّا أنه الشخص الأكثر تأثيرًّا في الفريق الأصفر.

وكتب الشهري في تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «أبعدوا الرمز الخالد الأمير خالد بن فهد عن صراعاتكم وأهدافكم ومصالحكم. لا تناقشوه في حب النصر فهو أعظم داعم عرفته الرياضة العربية، لم يغب حتى تحاولوا إبعاده، ولن تبعدوه مهما حاولتم استفزازه».

وشدد الإعلامي الرياضي في تغريدته على أن نادي النصر لن يتم تسليمه إلى وزارة الرياضة بسبب المستويات المخيبة للآمال التي يقدمها الأصفر في الموسم الحالي. مضيفًّا: «أريحكم، النصر لن يتم تسليمه إلى الوزارة وخالد في الوجود أطال الله عمره».

ويقدم النصر مستويات هي الأسوأ في تاريخه على صعيد الدوري السعودي للمحترفين. حيث يقبع الفريق في المركز الخامس عشر -قبل الأخير- في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن ضمك الأخير. بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة.

وأدت النتائج السيئة إلى استقالة المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي والمتحدث الرسمي باسم النادي سعود الصرامي. كما أقالت إدارة النادي يوم الأحد الماضي، مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا.

حسين عبدالغني يرفض تدريب النصر بعد إقالة فيتوريا (اضغط هنا)

رسميًا.. إقالة روي فيتوريا من تدريب النصر والإدارة تحدد البديل (اضغط هنا)

في أولى مبارياته على ملعب “مرسول بارك”.. النصر يتعادل أمام ضمك (اضغط هنا)



●●