image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فلادان يطلب تقريرًّا لتحديد موقف ميتريتا من مباراة الأهلي وضمك

.jpg - فلادان يطلب تقريرًّا لتحديد موقف ميتريتا من مباراة الأهلي وضمك
كشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي أن الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الفريق طلب من الطبيب المصري خالد محمود رئيس الجهاز الطبي. تقريرًّا عن حالة اللاعب الروماني ألكسندر ميتريتا، لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام ضمك المقبلة.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الأهلي نظيره ضمك على الملعب الرديف لاستاد الجوهرة المشعة في جدة. يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

واستبعدت المصادر وجود ميتريتا في التشكيلة الأساسية لمباراة فريقه أمام ضمك، مرجحة أن يكون اللاعب على دكة البدلاء. خاصة بعد استجابته للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية.

وخرج المتألق ميتريتا مُصابًّا من مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها وجود تمدد في الرباط الداخلي للركبة.

ويقدم الأهلي مستويات مخيبة للآمال خلال الفترة الأخيرة، حيث أخفق في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. بعد تعادله أمام الاتحاد والعين وخسارته أمام الشباب والفيصلي.

وتراجع الفريق إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة. بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث.

مدرب الأهلي يرفض الاستسلام مؤكدًا: سنقاتل حتى النهاية (اضغط هنا)

عمر السومة يحقق رقمًا سلبيًا مع الأهلي بعد الخسارة أمام الفيصلي (اضغط هنا)



●●