image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العويس: كنا نواسي لاعبي الاتحاد والآن نمر بنفس الظروف

العويس 4 1 - العويس: كنا نواسي لاعبي الاتحاد والآن نمر بنفس الظروف

أعرب محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام الرائد. مؤكدًا أن الفريق سيقاتل في بطولة دوري أبطال آسيا من أجل تغيير صورته الأخيرة.

وكان الأهلي قد خسر المباراة التي جمعته بالنادي الأهلي مساء يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يتلقى الخسارة السادسة تواليًا أمام فريق الرائد

وعقب المباراة، قال محمد العويس في تصريحات صحفية: «مبروك للرائد، فعل ما يريده في الشوط الأول بتسجيل 3 أهداف، ولعب بتحفظ في الثاني. خلقنا عددًا من الفرص للتسجيل بالشوط الثاني، في محاولة للعودة إلى المباراة وسجلنا هدفين».

وأضاف: «الأمور صعبة وليست سهلة وأصبحت خارج السيطرة، وهي واضحة للرأي العام. وضعنا في الدوري أصبح محرجًا لكل لاعب، فهذه النتائج تسجل في تاريخنا».

اقرأ أيضًا.. الأهلي السعودي يعلن قائمته لبطولة دوري أبطال آسيا 2021

وتابع حارس الأهلي: «الضغط علينا ليس سهلًا، وجميعنا نلعب من أجل الفوز، فلا يوجد لاعب يريد الخسارة.. في الموسم الماضي كنا نواسي لاعبي الاتحاد، فقد كانوا يمرون بمثل هذه الظروف الصعبة».

وأردف العويس: «في البطولة الآسيوية وضعنا سيكون مختلفًا وسوف تتغير الموازين كثيرًا. والهدف سيتغير وسنبدأ من الصفر وسنعمل على تحسين الصورة».

اقرأ أيضًا.. مدرب الرائد: الأهلي في حالة سيئة ونجحنا في استغلال ذلك

واختتم اللاعب حديثه، قائلًا: «الكل يعلم جيدًا أننا نمر بظروف سيئة وصعبة والمشاكل كثيرة. منذ بداية الموسم والأهداف التي تسجل في مرمانا متشابهة، وكل فريق نواجهه يستغل ما يحدث لنا. لسنا قادرين على زيادة نقاطنا، ومع تحقيق أول فوز سوف نكسر القاعدة ونكسب الثقة ونحاول العودة بقوة».

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي لم يعرف طعم الانتصار في منافسات الدوري السعودي منذ 8 جولات كاملة. حيث خسر في 6 مباريات وتعادل في اثنتين، ليهبط الفريق إلى المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 35 نقطة.



●●