image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رئيس نادي التعاون محمد القاسم يعلن استقالته

D5V3feqWkAA OnY 1 - رئيس نادي التعاون محمد القاسم يعلن استقالته
أعلن رئيس نادي التعاون محمد القاسم اليوم الثلاثاء، استقالته من منصبه بعد نحو 8 سنوات داخل أسوار النادي القصيمي.

ونشر القاسم تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قال فيها: «تقدمت اليوم باستقالتي والحمد لله على ما تحقق طوال هذه الفترة».

وأضاف القاسم: «أتقدم بالشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على ما وجدته من دعم لنادينا وحرص واهتمام مستمر وشكر وتقدير لكل مسؤول رياضة الوطن».

وفي الشأن ذاته، ذكرت تقارير صحفية عدة أسماء يتم المفاضلة بينها لخلافة القاسم الذي حقق الفريق تحت قيادته بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي، ومن بين هذه الأسماء، رئيس النادي السابق محمد السراح.

وسيجد السراح نفسه في مواجهة قوية مع أمين غرفة القصيم محمد الحنايا المدعوم بقوة من أعضاء الشرف، بجانب سليمان العمري وعبدالعزيز الحميد.

وكشف محمد القاسم يوم أمس الاثنين عن نواياه في تقديم الاستقالة من رئاسة «سكري القصيم» خلال الاجتماع الذي جمعه مع أعضاء شرف النادي.

وقدم التعاون مستويات سيئة في الموسم الماضي من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين ودخل في دوامة الهبوط حتى المباراة الأخيرة أمام الفيحاء التي فاز فيها بهدف نظيف من توقيع محمد السهلاوي.

وعلى المستوى الآسيوي، خاض التعاون غمار النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا وخرج من دور الـ16 بعد خسارته من مواطنه النصر.



●●