image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد البكيري يعلق على اعتذار الحلافي لجماهير الاتحاد

الرحمن الحلافي 4 - محمد البكيري يعلق على اعتذار الحلافي لجماهير الاتحاد

علق الإعلامي الرياضي والناقد محمد البكيري على الرسالة الأخيرة التي وجهها المشرف العام لكرة القدم بنادي النصر عبدالرحمن الحلافي. لجماهير نادي الاتحاد، بعد الأزمة الأخيرة التي اشتعلت بين الناديين.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية دخول الحلافي في مفاوضات مع ثنائي الاتحاد فهد المولد وفواز القرني. مما أثار استياء جماهير العميد، خاصة وأن عقد الثنائي مع الفريق الغربي لم يشارف على النهاية.

من جهته، قال عبد الرحمن الحلافي في تصريح صحفي: «جمهور الاتحاد له عشق خاص في قلبي. نادي الاتحاد اللي يقول أنه ليس نادٍ عريق أو عملاق، لا يفهم شيء في كرة القدم».

اقرأ أيضًا.. السماري يوضح أغرب ما جاء في الكلاسيكو بين النصر والأهلي

وأضاف الحلافي: «نادي الاتحاد نادٍ كبير وعملاق وعالمي في كل مكان. جمهور الاتحاد أنا أحبه، وإذا حدث مني ما يزعلهم يبشرون بالعوض والرد».

من جهته، علق محمد البكيري على تصريح الحلافي، في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في “تويتر”، قائلًا: «إنصاف وكلام كبير عن الاتحاد من شخصية كبيرة. في نادي كبير بحجم النصر، هذه لغة الفرسان بين الكبار، الاحترام المتبادل سيد كل المواقف. طاح الحطب يا أبو سلمان».

الجدير بالذكر أن فريق النصر قد تلقى ضربة موجعة خلال الساعات الماضية. حيث كشفت تقارير صحفية عن إصابة 3 لاعبين بـ “فيروس كورونا” المستجد، إلا أن النادي العاصمي لم يعلن بشكل رسمي عن أي إصابات حتى الآن، (طالع التفاصيل).



●●