image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد الدعيع يحتفل بعودة الطائي إلى دوري المحترفين

الدعيع 2 - محمد الدعيع يحتفل بعودة الطائي إلى دوري المحترفين

أعرب الحارس الأسطوري للمنتخب السعودي ونادي الهلال محمد الدعيع عن سعادته الكبيرة بعودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي. إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين من جديد. مؤكدًا أن المكان الطبيعي لفريق الطائي يكون بين الكبار.

وأقام نادي الطائي مساء يوم أمس الأحد، احتفالية كبيرة بعودة الفريق إلى منافسات دوري المحترفين. وشهد الاحتفال حضور أمير منطقة الحائل، بالإضافة إلى تواجد عدد من الشخصيات الرياضية الكبيرة.

اقرأ أيضًا.. الرائد يحسم مصير الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي

وفي تصريحات صحفية، خلال احتفالية الطائي قال محمد الدعيع: «الطائي كبير بين الكبار، وعاد إلى مكانه الطبيعي. نشكر إدارة النادي على عملها ومجهودها الكبير، ونتمنى الأفضل لهم في الموسم الجديد بإذن الله».

وأضاف: «من المبكر الحكم على وضع الفريق في الموسم المقبل، فما زال هناك عمل كبير ينتظر إدارة الطائي. وذلك فيما يخص ملف اللاعبين الأجانب والمحليين وغيرها من الأمور المهمة».

اقرأ أيضًا.. شراء تذاكر مباراة السعودية وأوزبكستان في تصفيات آسيا المزدوجة

واختتم الدعيع حديثه، متمنيًا أن ينجح فريق الطائي في المنافسة بدوري المحترفين خلال الموسم القادم. مؤكدًا أنه لا يوجد شيء صعب في كرة القدم مع التخطيط والعمل الجيد داخل وخارج الملعب.

ونجح فريق الطائي في العودة رسميًا إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين. بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 77 نقطة، خلف الفيحاء الثاني (81 نقطة) والحزم المتصدر (91 نقطة).



●●