image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد الدويش يهاجم تصريحات رئيس النصر صفوان السويكت

السويكت 1 - محمد الدويش يهاجم تصريحات رئيس النصر صفوان السويكت

أعرب الإعلامي الرياضي والناقد محمد الدويش عن استيائه الكبير من التصريحات التي أدلى بها صفوان السويكت رئيس نادي النصر. مشيرًا إلى أن تصريحات السويكت سيكون لها تأثيرًا سلبيًا على مستوى الفريق النصراوي، في الفترة المقبلة.

وكان صفوان السويكت قد اجتمع مع لاعبي فريق النصر مساء يوم الاثنين الماضي، مطالبًا إياهم بضرورة التركيز في الفترة المقبلة من أجل مصالحة الجماهير. مشيرًا في الوقت ذاته إلى رفضه الشديد لإلقاء التهم على المدرب روي فيتوريا.

اقرأ أيضًا.. المريسل يضع خطة من أجل عودة النصر لدرب الانتصارات

وأضاف السويكت: «في بعض المباريات يكون فريقنا قادر على الفوز حتى لو لم نملك مدربًا. وأي لاعب ليس لديه الرغبة باللعب لأمور نفسية فليخبرنا وله منا قبلة على الجبين».

من جهته، علق محمد الدويش على تصريحات السويكت، قائلًا: «رحم الله عبد الرحمن بن سعود فقد قال لي: (انتقد مدربًا ولاعبًا لكن لا تجعل الفريق كله مسؤول لأنني أستطيع الإستغناء عن مدرب أو لاعب ولكنني لا أستطيع الإستغناء عن الفريق)».

اقرأ أيضًا.. الإعلام المغربي في حيرة من أمره بسبب حمدالله مهاجم النصر

ومنذ انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد، لم يظهر فريق النصر بالمستوى المعهود. حيث خسر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019 – 2020، أمام غريمه التقليدي نادي الهلال.

وبالحديث عن موقف الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فيقبع العالمي في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط. بعد مرور 8 جولات من أحداث المسابقة، بعد الخسارة في 6 موجهات والتعادل في مواجهة والانتصار في أخرى.



●●