image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

محمد بن فيصل: خضعت الكأس الآسيوية لسيد القارة وزعيمها

بن فيصل 5 - محمد بن فيصل: خضعت الكأس الآسيوية لسيد القارة وزعيمها

أعرب الأمير محمد بن فيصل -رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق- عن سعادته البالغة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلقب دوري أبطال آسيا على حساب نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال ابن فيصل:

“دعم الجمهور والإعداد الجيد وجهود الإدارة وعزيمة اللاعبين سبب هذا الإنجاز، أشكر سامي الجابر على عمله ودوره الجيد في الإعداد للفريق خلال فترة رئاسته، نحن جئنا لإكمال ما فعله، ومنظومة الهلال متكاملة دائمًا، وهدفنا مصلحة النادي”.

وأضاف:

“كل مباراة مهمة، والمجموعة الحالية بنادي الهلال مميزة ونادرة بانضباطهم واحترافيتهم داخل الملعب وخارجه، والمحليين على مستوى عالٍ وأصحاب خبرة”.

وتابع:

“رغبة اللاعبين منذ مباراتنا الأولى بالنسخة الحالية في تعويض ما حدث في نسختي 2014 و2017، قادتنا لحصد لقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا”.

وأتم:

“خضعت الكأس الآسيوية لسيد القارة وزعيمها، مبروك للأبطال لاعبي الزعيم والجهاز الفني، مبروك للإدارة الهلالية برئاسة أخي فهد بن نافل ولمدير الفريق سعود كريري على هذا التجهيز الأكثر من رائع”.

وكان الزعيم قد تمكن من الانتصار في المباراة التي جمعته بنادي أوراوا الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، بهدفين نظيفين، ليؤكد أحقيته في التتويج باللقب بعد الانتصار ذهابًا (1-0).



●●