image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

رينارد يسمح للاعب الاتحاد بمغادرة معسكر المنتخب السعودي

الشنقيطي المنتخب السعودي 1 - رينارد يسمح للاعب الاتحاد بمغادرة معسكر المنتخب السعودي

أعلن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأحد مغادرة الظهير الأيسر بنادي الاتحاد والمنتخب مهند الشنقيطي للمعسكر الحالي.

وأكّد الحساب الرسمي للمنتخب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ المدرب الفرنسي هيرفي رينارد سمح للاعب مهند الشنقيطي بمغادرة المنتخب. بسبب تعرض والده لوعكة صحية.

ونشر الحساب الرسمي تغريدة قال فيها:

“سمح المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للمدافع “مهند الشنقيطي” مغادرة المعسكر للاطمئنان على صحة والده الذي تعرض لوعكة صحية. نسأل الله العلي القدير ان يمن على والده بالشفاء العاجل”.

وجدير بالذكر أنّ المنتخب السعودي الأول قد حقق فوزًا عريضًا على ضيفه اليمني بثلاثية دون رد يوم أمس السبت. في إطار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

وأحرز الأهداف كل من سالم الدوسري (هدف وحيد) وفهد المولد (هدفين) في الدقائق الـ4 والـ17 والـ32. ليرفع الأخضر رصيده إلى 14 نقطة ويبقى على صدارة المجموعة الرابعة.

هذا ويخوض المنتخب السعودي اللقاء المقبل أمام منتخب سنغافورة يوم الجمعة المقبلة. على ملعب مرسول بارك في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية 2023 وكأس العالم 2022. في تمام الساعة التاسعة مساءً.

المنتخب السعودي يقسو على اليمن بثلاثية نظيفة في تصفيات المونديال (طالع التفاصيل).

مورايس يوجه رسالة إلى جماهير الهلال: إذا لم تحققوا ألقابًا تواصلوا معي (طالع التفاصيل).



●●