الأهلي يغلق ملف مهند عسيري بعد تسليمه مستحقاته المتأخرة

  • تاريخ المقال 18 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
مهند عسيري - الأهلي

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في التعامل مع الأزمة الأخيرة مع اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مهند عسيري.

وذكرت تقارير صحفية أنّ إدارة ماجد النفيعي قد حسمت ملف مهند عسيري الذي كان عائقًا من ضمن العوائق أمام الحصول على شهادة الكفاءة المالية. حيثُ سلمت اللاعب جميع مستحقاته المالية المتأخرة.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي الأهلي بصدد رفع جميع المستندات المطلوبة من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وتسجيل الصفقات الجديدة للموسم الرياضي الجديد.

وكان لاعب الراقي السابق قد تواصل مع إدارة ماجد النفيعي. من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة بعد إعلانه اعتزال كرة القدم. وأشارت التقارير إلى أنّ اللاعب لديه مستحقات تصل إلى 5 ملايين ريال.

ونوهت أنّ ما تبقى من مستحقات سابقة للاعب الأهلي السابق مهند عسيري يبلغ ما يقارب الـ2 مليون ريال. ولم تتمكن الإدارة الأهلاوية من سدادها بعد أن طرح إمكانية توزيعها على دفعات تتراوح ما بين 500 ألف و700 ألف ريال قبل أن يضاف عليها مستحقاته الأخيرة التي تبلغ 3 ملايين ريال.

ويلعب الراقي اللقاء المقبل ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الحزم، ويمكنك شراء تذاكر مباراة الأهلي والحزم بالضغط هنا.

نادي الاتحاد يتعاقد رسميًا مع عبد الله الحافظ (طالع التفاصيل).

الكويكبي: الاتفاق وصل لمرحلة النضج وهذه رسالتي للنصراويين (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127