image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النادي الأهلي يُعين مساعد العمري مديرًّا لقطاع الفئات السنية

8D92C74D962 1 - النادي الأهلي يُعين مساعد العمري مديرًّا لقطاع الفئات السنية
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة اليوم السبت، تعيين المدرب الوطني مساعد العمري. مديرًّا فنيًّا لقطاع الفئات السنية، بمركز الأمير عبدالله الفيصل بالنادي وفق ما ذكره الحساب الرسمي على موقع تويتر.

وأوضح البيان، أن التعاقد مع مساعد العمري جاء في إطار الخطوات التطويرية التي يتخذها النادي. خلال الفترة الماضية، واستمرارًّا للتطوير الذي يشهده قطاع الفئات السنية، بهدف دعم الفريق الأول لكرة القدم بالعناصر المميزة.

الأهلي يتفق مع مروان دا كوستا وعناد ساريتش يعطل الصفقة (اضغط هنا)

وأكد البيان، أن اختيار العمري جاء لتنفيذ الاستراتيجيات الفنية من خلال تقييم أداء جميع مدربي قطاع الفئات السنية. وتقديم دراسات فنية، لرفع أداء اللاعبين وتطوير مستوياتهم.

وعلى صعيد آخر، قالت مصادر إن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مع نادي الفيحاء للتعاقد مع لاعبه الدولي الغاني صامويل أوسو، الناشط في مركز الجناح الأيمن.

ساريتش يضع الأهلي في ورطة كبيرة ويرفض المقترح الأخير (اضغط هنا)

وأبرم الأهلي عددًّا من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في مقدمتها صفقة الروماني ألكسندرو ميتريتا. والمغربي إدريس فتوحي والصربي ليوبومير فيجسا.

ونجح الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على الباطن والوحدة، ويتصدر حاليًّا جدول ترتيب الدوري.

ويضرب الأهلي موعدًّا في غاية القوة عندما يلتقي يوم الثلاثاء المقبل مع النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يكتمل نصاب الدور ذاته بمواجهة الهلال وأبها.



●●