image
أخبار كرة القدم السعودية

ناديي النصر والأهلي ينعيان مصطفى إدريس

إدريس 1 - ناديي النصر والأهلي ينعيان مصطفى إدريس

وجّه نادي النصر والنادي والأهلي رسالة نعي إلى النجم مصطفى إدريس الذي رحل إلى جوار ربه اليوم الاثنين. بعد صراع طويل مع المرض.

وكان للنجم النصراوي السابق صراع طويل مع مرض السكري، فقد تسبب في بتر قدمه الأولى ومن ثم تسبب في بتر قدمه الثانية خلال الفترة الماضية.

وجاء بيان نادي النصر الذي ينعي مصطفى إدريس على النحو التالي:

“يتقدم مجلس إدارة نادي النصر باسمه ونيابة عن الأعضاء الذهبيين، وجماهير النادي وكافة منسوبيه، بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة لاعب نادي النصر السابق الكابتن مصطفى ادريس الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى.. داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكذلك نعى مجلس إدارة النادي الأهلي الفقيد مصطفى إدريس، حيثُ نشر بيانًا على حساب تويتر قائلًا:

“تتقدم إدارة النادي الأهلي ومنسوبيه وجماهيره بخالص العزاء والمواساة لذوي الكابتن مصطفى إدريس لاعب النادي الأهلي سابقا، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى وألهم أهله الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ويعتبر إدريس من أبرز المدافعين على مستوى تاريخ الكرة السعودية. ولعب بقميصي النصر والأهلي واشتهر بمشاركته في مراكز الظهير الأيمن والظهير الأيسر وقلب الدفاع ومحور ارتكاز. وتوج بلقبين لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الاتحاد السعودي وكأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوي ولقبين لكأس الخليج للأندية.

الفيفا يجتمع بعناصر المنتخب السعودي الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد طوكيو (طالع التفاصيل).

تعليق ناري من فواز القرني بعد استبعاده عن معسكر الاتحاد (طالع التفاصيل).



●●