image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشمراني يطالب وزارة الرياضة بتدقيق ملفات النادي الأهلي

جدة 1 - الشمراني يطالب وزارة الرياضة بتدقيق ملفات النادي الأهلي
أكد الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، ضرورة التحرك العاجل من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي. برئاسة عبد الإله مؤمنة، وتوضيح حقيقة الدعم الذي أهدر خلال الفترة الماضية.

وكتب الشمراني من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «الأهلي يحتاج تحركًّا عاجلًّا من الرئيس الأستاذ عبد الإله مؤمنة، ووضع الجميع في الصورة».

وأضاف: «ومن ثم الطلب من وزارة الرياضة، أن تدقق في كل الملفات لإيضاح حقيقة دعم أهدر في غير موضعه. ولا بأس أن يكون هناك تواصل مع الإدارات السابقة، من خلال الجمعية العمومية التي يفترض بها أن تعين وتعاون الأهلي».

الكشف عن سبب عدم مشاركة معتز هوساوي في تدريبات الأهلي (اضغط هنا)

اجتماع هام بين إدارة أهلي جدة والمدرب فلادان ميلويفيتش (اضغط هنا)

مدرب المنتخب السعودي يؤجل اعتماد معسكر أهلي جدة (اضغط هنا)

وشهدت الفترة الماضية، وجود مشاكل إدارية وفنية داخل الأهلي. المشاكل التي نشبت بين الرئيس السابق أحمد الصائغ، والمشرف العام السابق الأمير منصور بن مشعل.

وفسخ الرأس أخضري دجانيني تفاريس، عقده مع الراقي بعد قيام إدارة عبد الإله مؤمنة بخصم 50% من راتبه بسبب جائحة كورونا. وهو أمر شدد الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أن يكون بالتراضي بين الطرفين.

وبعد رحيل تفاريس، قام البرازيلي جوزيف دي سوزا بفسخ عقده بسبب مستحقاته المالية المتأخرة لدى الأهلي وانضم إلى بشكتاش التركي. فيما رحل الجزائري يوسف بلايلي، خلال فترة التوقف ورفض العودة بعد استئناف المسابقات في السعودية.

وعلى المستوى الفني، أنهى الراقي الموسم السابق في المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال آسيا. ويحتل حاليًّا المركز السادس بعد الفوز على الباطن والوحدة، والخسارة من الاتحاد.



●●