image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

موسى ماريجا يظهر في تدريبات الهلال وكنو يتعافى من الإصابة

ماريجا 11 - موسى ماريجا يظهر في تدريبات الهلال وكنو يتعافى من الإصابة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته الجماعية، في مقر النادي بقيادة المدرب الجديد البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وشهدت التدريبات الهلالية مساء يوم أمس الثلاثاء، مشاركة الوافد الجديد إلى صفوف الزعيم النجم المالي موسى ماريجا. حيث خضع مع بقية اللاعبين لتدريبات تأهيلية بدنية وفنية تحت إشراف المدرب ليناردو جارديم.

اقرأ أيضًا.. غارديم يحسم مستقبل غوميز ولوسيانو فييتو مع الهلال

وظهر النجم موسى ماريجا في التدريبات الزرقاء بعدما أنهى فترة الحجر الصحي الخاصة بفيروس كورونا. وحرّص لاعبو الأزرق على الترحيب بالمهاجم الجديد، متمنين له خالص التوفيق في مسيرته مع الزعيم.

من جانب آخر، تلقى نجم خط الوسط محمد كنو الضوء الأخضر للمشاركة في التحضيرات الهلالية. حيث تعافى بشكل كامل من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. المريسل يثير الجدل حول مدرب الهلال: يهدد بتقديم استقالته!

وتعرّض محمد كنو لإصابة عضلية يوم 23 من شهر مايو الماضي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريق الهلالي بنظيره التعاون، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن التدريبات الهلالية في المملكة ستستمر حتى يوم الاثنين المقبل، بعدها سيغادر الفريق إلى النمسا. من أجل إجراء معسكر إعدادي هناك، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، التي تنطلق في شهر أغسطس المقبل.



●●