image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين كأس الملك

لجنة المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي بسبب صيانة الجوهرة

المسابقات - لجنة المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي بسبب صيانة الجوهرة
أعلنت لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي اليوم الاثنين. إقامة مباراتي الاتحاد مع الرائد وضمك في الجولتين الـ9 والـ12 من الدوري السعودي للمحترفين. على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

وقررت لجنة المسابقات أيضًّا. إقامة مباراتي الأهلي مع الفتح والتعاون في الجولتين الـ9 والـ11 على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وقالت اللجنة إن قرار نقل المباريات جاء بالتنسيق مع ناديي الاتحاد والأهلي بناء على خطاب الإدارة العامة لتشغيل المنشآت الرياضية بوزارة الرياضة والذي أوضح عدم توفر الملعب الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بسبب أعمال الصيانة والزراعة الشتوية.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ستنطلق يوم الأربعاء المقبل بإقامة ثلاث مباريات. الأولى تجمع ضمك والتعاون على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، والثانية تجمع القادسية والشباب على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، والثالثة تجمع النصر مع ضيفه الرائد على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وفي اليوم التالي، تقام خمس مباريات، الأولى تجمع الباطن وضيفه أبها في حفر الباطن. والثانية بين الاتفاق والفيصلي على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، والثالثة بين الهلال والفتح على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، والرابعة بين الوحدة والاتحاد على استاد الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة. والأخيرة بين الأهلي والعين في الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

الجهاز الطبي في الأهلي يقرر تأجيل جراحة طلال العبسي (اضغط هنا)

لجنة الانضباط العربية تعاقب ناديي الاتحاد والشباب (اضغط هنا)



●●