image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد الكويكبي ينعش صفوف الاتفاق قبل مواجهة الهلال

الاتفاق 4 - محمد الكويكبي ينعش صفوف الاتفاق قبل مواجهة الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي. خبرًا سارًا قبل مواجهة نادي الهلال يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق مساء يوم أمس الاثنين، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة. مشاركة نجم الفريق محمد الكويكبي بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة.

اقرأ أيضًا.. مدرب نادي الهلال يكشف عن واقعة ضربه بغرفة الملابس ووصفه بـ”الجاسوس”

وأفصح النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن محمد الكويكبي بات جاهزًا للمشاركة مع فريق الاتفاق. بعد غيابه عن صفوف فارس الدهناء في أول 3 جولات خاضها في المسابقة المحلية.

ميدانيًا، قسم المدرب خالد العطوي اللاعبين إلى مجموعتين، حيث خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة أبها تمارين استرجاعية، فيما أكملت المجموعة الأخرى المران بمناورة على ثلث الملعب.

اقرأ أيضًا.. قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين تسفر عن مواجهات مثيرة

وبالحديث عن الهلال، فقد استهل الفريق تحضيراته لمواجهة الاتفاق مساء يوم أمس الاثنين. وذلك عقب الراحة التي منحها المدرب الروماني رازفان لوشيسكو للاعبي الفريق، بعد الفوز على ضمك في الجولة الماضية.

وأوضح النادي العاصمي عبر حسابه في “تويتر” أن الحصة التدريبية تركزت على الجوانب اللياقية والفنية. حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا أمام ضمك تدريبات استرجاعية. فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية وفنية.



●●