image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد القاسم يقدم مقترحًا لوزير الرياضة من أجل عودة الجماهير

القاسم. 1 - محمد القاسم يقدم مقترحًا لوزير الرياضة من أجل عودة الجماهير

وجه محمد القاسم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون السابق مقترحًا لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. بشأن السماح للجماهير بالعودة إلى المدرجات، من أجل متابعة المنافسات الرياضية في المملكة.

وطالب محمد القاسم في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بالسماح للجماهير التي تناولت لقاح فيروس كورونا بالعودة إلى المدرجات. على أن تقوم وزارة الصحة بإعطاء شهادة للأفراد تثبت حقيقة تناول اللقاح.

وكتب القاسم عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «أقترح أن يناقش معالي سمو وزير الرياضة مع معالي وزير الصحة فكرة عودة الجماهير إلى الملاعب لمتابعة المنافسات الرياضية».

وأضاف القاسم: «سيكون هذا الخيار متاحًا لمن أخذ لقاح فيروس كورونا، ومنح من تلقى اللقاح شهادة تتيح له ذلك. وسيكون لذلك عدة فوائد ودعم كبير لحملة التوعية لأخذ اللقاح .. حفظ الله الجميع».

وكانت وزارة الرياضة بالاتفاق مع وزارة الصحة قد قررت تعليق الحضور الجماهيري في كافة المنافسات الرياضية داخل المملكة، منذ شهر مارس الماضي. وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين الجماهير والرياضيين.

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين لم تشهد حتى الآن أي تواجدٍ للجماهير في المدرجات. بالإضافة إلى فرض العديد من الإجراءات الاحترازية على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وذلك للحد من انتشار الفيروس المستجد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

إدريس فتوحي يؤكد رغبة الأهلي في التتويج بلقب الدوري

صفوان السويكت يوجّه رسالة شديدة اللهجة للاعبي النصر



●●