محمد السهلاوي يعلن رحيله عن التعاون برسالة عاطفية مؤثرة

  • تاريخ المقال 02 يونيو 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد السهلاوي - التعاون - النصر

أعلن المهاجم المخضرم محمد السهلاوي مساء يوم أمس الثلاثاء، رحيله بشكل رسمي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون. موجهًا رسالة خاصة إلى جماهير الفريق.

ونشر السهلاوي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يعلن فيها نهاية مسيرته مع الذئاب. مقدمًا خالص شكره لإدارة النادي على السماح له بالرحيل.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من المهاجم لياندر توامبا بعد تجديد عقده مع التعاون

وكتب السهلاوي: «السلام عليكم.. سعيد جدًا بتجربتي الجميلة والتي قضيتها مع نادي التعاون. شكرًا لنادي التعاون وجماهيره ومجلس إدارة وزملائي اللاعبين على كل شيء».

وأضاف: «شكرًا لإدارة التعاون للموافقة على رغبتي بالاكتفاء بموسم واحد. لحظات جميلة قضيتها في نادي التعاون، وأتمنى لكم التوفيق والنجاح دائمًا».

اقرأ أيضًا.. جوميز: لا أضع نفسي في مقارنة مع حمد الله فهو لم يلعب في أوروبا

واختتم السهلاوي حديثه، قائلًا: «أشكر أهالي القصيم جميعًا على كل ما وجدته من حفاوة واستقبال وكرم من يومي الأول فيها. هذا ليس بغريب على أبناء القصيم الكرام، سأظل دائمًا فخورًا بتواجدي بينكم.. استودعكم الله».

الجدير بالذكر أن فريق التعاون قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين، محتلًا المركز الرابع برصيد 47 نقطة. كما تمكن الفريق من بلوغ الدور النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه خسر أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130