المريسل يستميت في الدفاع عن نادي النصر: هل أزعجكم الصراخ والزعيق؟

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
فريق النصر - العالمي

شهدت الأيام القليلة الماضية هجومًا حادًا ضد مجلس إدارة نادي النصر. وذلك بعد الصفقات التي عقدها هذا الصيف والتي كانت من العيار الثقيل.

وهاجمت بعض الجماهير إدارة الأصفر بسبب الدعم المتواصل الذي تجده من جانب سمو الأمير خالد بن عبد العزيز أحد أكبر داعمي النادي خلال الفترة الماضية. حيثُ ساهم بشكل كبير في عقد الصفقات النارية للفريق الأول.

وفي ذات السياق، فقد سخر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل من الآراء التي هاجمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: ” هل تلاحظون الصخب!؟.. هل أرهق آذانكم الضجيج!؟.. وهل أزعجكم الصراخ والزعيق!؟.. والجواب: لك الله يا نصر!!!.. وماذا فعلت بهم يا نصر!!!.. فكلّ ذلك لأجل صفقة لا بدّ لأحدهم كسبها!!!.. لكنّه (الإعْــ لام) الذي حذّرنـاكم منه سابقاً!!!”.

وعقد الفريق العاصمي صفقات غاية في القوة هذا الصيف، فقد ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر. والأرجنتيني فونيس موري ومحمد آل فتيل ومحمد قاسم وأخيرًا البرازيلي أنسيلمو دي مورايس. ومعظمها كان السبب الرئيسي في إنهائها الأمير خالد بن عبد العزيز.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127