image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مسلي آل معمر يسعى إلى تطوير الفئات السنية بنادي النصر

آل معمر 5 - مسلي آل معمر يسعى إلى تطوير الفئات السنية بنادي النصر

يسعى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر إلى تطوير الفئات السنية بالنادي العاصمي. وذلك حتى يتمكن العالمي من الاعتماد على أبنائه خلال المواسم المقبلة.

وعقد مسلي آل معمر مساء يوم أمس الثلاثاء اجتماعًا مع مسؤولي الفئات السنية. يتقدمهم مدير الفئات السنية هاني الداود بالإضافة إلى أبرز أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية.

اقرأ أيضًا.. كريستيان جروس يدخل دائرة اهتمامات مجلس إدارة النصر

وخلال الاجتماع حرّص مدير الفئات السنية هاني الداود على إيضاح خطط عمل الفئات السنية. بالإضافة إلى تحديد أهم الاحتياجات والمتطلبات، من أجل تطوير المواهب.

وعقب ساعات قليلة من هذا الاجتماع، أعلن نادي النصر عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. تعيين عبد الله العمراني، مشرفًا عامًا على الفئات السينة بالنادي وذلك من أجل انتقاء المواهب البارزة.

وجاءت تغريدة الحساب النصراوي، على النحو الآتي: «أصدر مجلس إدارة نادي النصر قرارًا بتعيين المهندس عبدالله العمراني مشرفًا عامًا على الفئات السنية للنادي».

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر توقع عقوبة قاسية على حمد الله بعد سلوكه الأخير

وفي سياق آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته الجماعية بقيادة المدرب ألين هورفات. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يحل العالمي ضيفًا ثقيلًا على فريق ضمك يوم الجمعة المقبل، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين.



●●