image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء كأس الملك

موڤي سينما تعرض مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين - موڤي سينما تعرض مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
منح الاتحاد السعودي لكرة القدم مشغل دور العرض السينمائي في المملكة «موڤي سينما». حق عرض مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقررتين غدًّا الثلاثاء.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر. إنه قرر منح «موڤي سينما» حق عرض مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. باعتباره المالك للحقوق التجارية والتسويقية للمسابقة.

من جانبها، حددت شركة «موڤي سينما» الصالات التي سيتم من خلالها عرض المباريات وجاءت على النحو التالي:

الرياض: مركريو ووك – طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، ومجمع الحمراء مول.

جدة: مجمع العرب مول.

الدمام: مجمع النخيل مول.

ويشهد يوم غد الثلاثاء مباراتين من العيار الثقيل، بين الأهلي والنصر والهلال وأبها ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحظرت وزارة الرياضة الحضور الجماهيري في المدرجات منذ شهر مارس الماضي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم ما أتاح الفرصة أمام موڤي سينما لعرض بعض المباريات.

ويدخل النصر المباراة بدافع الفوز والتأهل إلى النهائي، خاصة بعد المستويات السيئة التي قدمها الفريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الجهة الأخرى، يسعى الأهلي المنتشي بتحقيقه العلامة الكاملة في مباراتي الباطن والوحدة، إلى التأهل إلى المباراة النهائية من كأس خادم الحرمين الشريفين بل وتحقيق البطولة لتعويض جماهيره عن غياب البطولات في السنوات الأخيرة.

أما الهلال فيأمل أن يحقق الثلاثية بعد فوزه بدوري أبطال آسيا 2019 والدوري السعودي للمحترفين 2019-2020.

رئيس الهلال يتحدث إلى الجماهير بعد إغلاق سوق الانتقالات (اضغط هنا)



●●