image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

نادي النصر يخسر صفقة الياباني يوتو ناغاتومو

ناغاتومو 1 - نادي النصر يخسر صفقة الياباني يوتو ناغاتومو

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن اقتراب مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت من خسارة صفقة من العيار الثقيل، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ونشرت صحيفة “توتو ميركاتو” أنّ الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي، الياباني يوتو ناغاتومو أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى الدوري الإماراتي.

وأوضحت أنّ الوجهة القادمة للظهير الياباني قد تغيرت قليلًا بعد أن كان على أعتاب الانضمام إلى الدوري السعودي، وبالتحديد إلى نادي النصر -بطل الدوري الموسم المنصرم- بداية من الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: براد جونز يمتنع عن حضور تدريبات النصر ويضع الإدارة في ورطة (طالع التفاصيل).

وأشارت الصحيفة إلى وجود اتفاق مبدئي بين مسؤولي نادي النصر الإماراتي ويوتو ناغاتومو، بعد أن انتهى عقده رسميًا مع نادي غلطة سراي في مطلع شهر يوليو الجاري.

اللاعب الياباني صاحب الـ33 عامًا كان أحد أبرز أهداف أصفر الرياض خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب الغياب المستمر للاعب عبد الرحمن العبيد الظهير الأيسر الحالي للفريق بداعي الإصابة.

هذا وعاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى التدريبات الجماعية من جديد تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد أن أجروا جميعهم فحوصات طبية للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وسيخوض العالمي أولى منافساته بعد عودة النشاط الرياضي أمام غريمه التقليدي وجاره العنيد نادي الهلال فيما يُعرف بـ”ديربي الرياض” وذلك يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر أغسطس المقبل.



●●