image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يحاول ضم نجم السد القطري نام تاي هي

نام تاي هي 1 - الشباب يحاول ضم نجم السد القطري نام تاي هي

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان يرغب في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي العاصمي تستهدف التعاقد مع المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي. لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري.

وذكرت التقارير أنّ نادي الشباب لن يمكنه ضم اللاعب بسهولة. حيثُ أنّه سيلاقي صراعًا شرسًا للحصول على خدماته من قبل أندية خليجية وفي مقدمتها العربي القطري.

وأشارت إلى أنّ مسؤولي نادي السد القطري لن يتخلوا عن المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي بسهولة حيثُ أنّ اللاعب من أهم أوراق المدير الفني تشافي هيرنانديز. ولكن من المتوقع أنّ تتخلى عنه في حال وصل عرض مغرٍ للغاية.

وانضم نام تاي هي إلى صفوف السد القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية من عام 2019. وشارك مع فريقه في 62 مباراة بمختلف المساقات سجّل خلالها 15 هدفًا وقام بصناعة 12 آخرين.

وتحاول إدارة نادي الشباب التعاقد مع جناح جيد، في ظل اقتراب رحيل المحترف البرتغالي فابيو مارتينيز. حيثُ لم تنجح الإدارة في التوصل إلى اتفاق مع ناديه سبورتنغ براغا البرتغالي من أجل ضمه.

إدارة الاتحاد تتحرك لاستيفاء شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

حُسم الأمر.. الشباب يدخل الموسم الجديد دون فابيو مارتينيز وسيبا (طالع التفاصيل).



●●