image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فيصل أبو ثنين يتغنى بقدرات موهبة الهلال ناصر الدوسري

الدوسري - فيصل أبو ثنين يتغنى بقدرات موهبة الهلال ناصر الدوسري

أعرب أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فيصل أبو ثنين، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر به لاعب الأزرق الشاب ناصر الدوسري في مباراة الزعيم الأخيرة أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا.

وشارك ناصر الدوسري في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد، بشكل أساسي من بداية المباراة واستمر في الميدان حتى الدقيقة الـ82، قبل أن يقوم المدرب رازفان لوشيسكو بإشراك هتان باهبري بدلًا منه.

وعقب المباراة، كتب فيصل أبو ثنين عبر حسابه الشخصي في الموقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «ناصر الدوسري خامة فخمة جدًا تليق بالهلال يحتاج للفرصة ويحتاج لتطوير نفسه وإثبات ذاته أمام فطاحلة في مركزه وسيكون اللاعب الأول».

اقرأ أيضًا.. الهلال أكثر الفرق احتياجًا للفوز بدوري أبطال آسيا.. فهل تتفق؟!

اقرأ أيضًا.. الهلال يفوز على باختاكور في اللحظات الأخيرة

وأضاف: «ياسر الشهراني ما شاء الله عليه نوعية نادرة من اللاعبين يبعث فيك التفاؤل طوال الوقت.. جيوفينكو يغيب طويلًا وعندما يحضر يمسح هذا الغياب، ألف مبرووك للزعيم فوز صعب ومهم جدًا.. روح الهلال تتغلب على الصعاب، الحمد لله والشكر لله على توفيقه».

الجدير بالذكر أن فريق الهلال بهذا الانتصار نجح في الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية، ليبتعد الفريق بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي باختاكور الأوزبكي.

هذا وسيخوض الزعيم مباراته المقبلة في دوري أبطال آسيا يوم الخميس المقبل، أمام فريق باختاكور الأوزبكي، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.



●●