image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

مصدر نصرواي يحسم الجدل بشأن رحيل حمد الله إلى الاتحاد

الله هداف 1 - مصدر نصرواي يحسم الجدل بشأن رحيل حمد الله إلى الاتحاد

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقيقة رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. عن صفوف العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والانتقال إلى صفوف الاتحاد، اعتبارًا من الموسم الرياضي الجديد.

وخلال الفترة الأخيرة، برزت العديد من الأنباء الصحفية التي تؤكد رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله. حيث سيعقد صفقة تبادلية مع النصر، يحصل فيها على خدمات حمد الله، مقابل رحيل حارسه فواز القرني إلى فارس نجد.

في هذا الصدد، أكدت المصادر أن عبد الزراق حمد الله مستمر مع فريق النصر، خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد. كونه من الأسماء المهمة التي يعتمد عليها مدرب الفريق البرازيلي مانو مينيز.

وأضافت المصادر أن إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، ستقوم بمفاوضة اللاعب خلال الفترة المقبلة. من أجل تمديد عقده مع العالمي، قبل دخوله الفترة الحرة، والتي ستمكنه من التعاقد مع أي نادٍ دون الرجوع للإدارة النصراوية.

وفي سياق آخر، تسعى إدارة النصر خلال الفترة الحالية إلى الحصول على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة. والتي ستمكن النادي من تسجيل صفقاته الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

جمال عارف: جماهير الاتحاد ستصفق لإدارة الحائلي في هذه الحالة

نادي الاتحاد يطلب من النصر عقد صفقة تبادلية



●●