image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نواف العابد يتحدث عن مغادرة الهلال ومشروع الشباب

نواف 1 - نواف العابد يتحدث عن مغادرة الهلال ومشروع الشباب

أعرب نواف العابد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الفريق أمام النصر في ديربي الرياض. مؤكدًا أن فريق الشباب كان بإمكانه تحقيق نتيجة كبيرة.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الشباب بنظيره النصر، يوم أمس الأحد، على ملعب الملز بالرياض. قد انتهت بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. كايشينيا يعلق على انتصار الشباب أمام النصر في الديربي

وفي تصريحات صحفية، قال نواف العابد: «نحمد الله على الأداء والفوز أمام النصر في مباراة الديربي. قدمنا مباراة كبيرة، وطبقنا تكتيك المدرب كما يجب، وهو ما نتج عنه فوزنا في النهاية».

وأضاف نواف العابد: «النصر فريق كبير ويمتلك فريقين، والجميع يعلم ذلك. سنحت لنا فرص عديدة محققة في الشوط الأول ولم نوفق فيها، ولو استثمرناها جيدًا لكانت النتيجة كبيرة».

وبالحديث عن ارتداء قميص الشباب بعد سنوات طويلة مع الهلال، علق نواف العابد: «بكل تأكيد شعور غريب، ولكنني لست غريبًا على الدوري السعودي والملاعب والأندية السعودية».

اقرأ أيضًا.. هل يتم إيقاف شكري الحنفوش بعد مباراة النصر والشباب؟

واختتم نواف العابد حديثه، قائلًا: «مشروع الشباب ورغبة خالد البلطان والمدرب كايشينيا. هي من جعلتني أتحمس للانضمام إلى الشباب، وعلاقتي جيدة مع جميع اللاعبين. الأجواء صحية هنا وسنعمل كفريق بكل ما أوتينا من قوة لنجاح هذا المشروع بإذن الله».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب بهذا الانتصار رفع رصيده إلى النقطة السابعة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بفارق الأهداف فقط عن الهلال الثاني والفتح صاحب الصدارة.



●●