image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نواف العابد يجري الفحص الطبي قبل التوقيع رسميًّا مع نادي الشباب (صورة)

العابد - نواف العابد يجري الفحص الطبي قبل التوقيع رسميًّا مع نادي الشباب (صورة)
بعد ساعات من إعلانه الرحيل عن نادي الهلال، ظهر نجم الوسط نواف العابد في أحد المراكز الطبية من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني تمهيدًّا لانضمامه رسميًّا إلى صفوف نادي الشباب قبيل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي.

وأعلن العابد يوم أمس السبت، رحيله رسميًّا عن نادي الهلال. وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام يقول: «جماهير الهلال، اليوم أختتم مشواري في النادي. الذي جعلني لاعبًّا محترفًّا».

وأكمل: «أغادركم اليوم حاملًّا ذكريات ودروس لا تحصى، تعلمتها بين عائلتي. هنا حققت أحلامي وبدأت مشواري، أتمنى للهلال كامل التوفيق والنجاحات في الفترة المقبلة. أتقدم بجزيل الشكر إلى جميع رؤساء الهلال، وأعضاء الشرف وزملائي اللاعبين. وأخيرًّا أشكر كل مشجع ساندني وهتف باسمي، لن أنساكم ما حييت».

تجدر الإشارة إلى أن نواف العابد قد غادر الهلال بناء على توصية المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الذي أبلغ إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، بعدم حاجته إلى خدمات نواف العابد في الموسم الجاري.

نواف العابد يعلن نهاية مسيرته مع الهلال برسالة مؤثرة (اضغط هنا)

رسميًا الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو (اضغط هنا)

في شأن آخر، أعلنت إدارة الهلال يوم أمس تعاقدها مع اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو (خط وسط مهاجم – 26 عامًّا) قادمًّا من صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالي لمدة ثلاثة مواسم، بدعم مالي من عضو الشرف الأمير الوليد بن طلال.

 



●●