image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نواف العابد يقترب من الرحيل عن صفوف فريق الهلال

العابد 2 - نواف العابد يقترب من الرحيل عن صفوف فريق الهلال

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن نجم خط الوسط الدولي نواف العابد بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد تلقت عرضًا من نظيرتها في نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المخضرم نواف العابد خلال الميركاتو الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الشباب تسعى إلى شراء المدة المتبقية في عقد نواف العابد مع الهلال، والتي تبلغ نحو 9 أشهر، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الزعيم في شهر يونيو من العام القادم.

اقرأ أيضًا.. الشباب يستهل مشواره في الدوري بفوز صعب أمام أبها

اقرأ أيضًا.. علي البليهي يقود الهلال للفوز على العين بهدفٍ نظيف

في هذا الصدد، أكدت التقارير أن الإدارة الهلالية أبدت موافقة مبدئية على رحيل اللاعب إلى صفوف نادي الشباب، خاصة وأن العابد لا يشارك بصفة منتظمة مع الزعيم في ظل تواجد العديد من اللاعبين في نفس المركز.

وخلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي للمحترفين شارك العابد مع الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو في 13 مباراة فقط من أصل 30 خاضها الزعيم، وخلال هذه المباريات تمكن من تسجيل هدفين فقط.

هذا ويعد فريق الشباب واحدًا من أنشط الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث نجح في تدعيم صفوفه بعددٍ من الصفقات الأجنبية القوية أبرزها التعاقد مع الأرجنتيني إيفر بانيجا قادمًا من إشبيليه الإسباني، بالإضافة إلى عددٍ من الصفقات المحلية.



●●