image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

نواف العابد يعلن نهاية مسيرته مع الهلال برسالة مؤثرة

العابد 5 - نواف العابد يعلن نهاية مسيرته مع الهلال برسالة مؤثرة

أعلن النجم الدولي المخضرم نواف العابد رحيله رسميًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد مسيرة احترافية حافلة بالإنجازات امتدت لنحو 11 عامًا.

ونشر نواف العابد عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” رسالة يقول فيها: «جماهير الهلال الوفية.. اليوم أختتم مشواري في النادي الذي جعلني لاعبًا محترفًا».

وأضاف العابد: «أغادركم اليوم حاملًا ذكريات ودروس لا تحصى تعلمتها بين عائلتي.. هنا حققت أحلامي وبدأت مشواري. أتمنى للهلال كامل التوفيق والنجاحات في الفترة المقبلة».

واختتم: «أتقدم بجزيل الشكر لجميع رؤساء الهلال وأعضاء الشرف وزملائي اللاعبين، وأخيرًا شكرًا لكل مشجع ساندني وهتف باسمي، لن أنساكم ما حييت».

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الهلال يتعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو

اقرأ أيضًا.. نادي الهلال يحصد المركز الأول في المسؤولية الاجتماعية

وجاء رحيل العابد عن الهلال بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية خلال الموسمين الماضيين، في ظل تواجد العديد من اللاعبين في نفس المركز.

ومن المقرر أن ينتقل العابد بعد رحيله عن الهلال إلى صفوف نادي الشباب، والذي يسعى إلى العودة لحصد البطولات من جديد بعد غيابه عنها خلال السنوات الماضية.

الجدير بالذكر أن نواف العابد نجح خلال مسيرته مع الهلال في التتويج بـ 16 بطولة، أبرزها دوري أبطال آسيا 2019، بالإضافة إلى التتويج بلقب الدوري السعودي 5 مرات، ولقب كأس الملك مرتين، وكأس ولي العهد 6 مرات، وكأس السوبر السعودي مرتين.



●●