رسميًا.. التعاون يعلن إقالة نيستور إل مايسترو والتعاقد مع جوزيه غوميز

  • تاريخ المقال 22 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
نيستور إل مايسترو - التعاون

قرر مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي اليوم الأحد إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، نيستور إل مايسترو من تدريب الفريق. وإلغاء التعاقد بين الطرفين.

ونشر النادي القصيمي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه:

“قررت إدارة النادي إلغاء عقد المدير الفني نيستور إل مايسترو بالتراضي بين الطرفين. مقدمة لنيستور وطاقمه المساعد الشكر والتقدير على الفترة الماضية. حيثُ تم تكليف المدرب الوطني محمد العبدلي بقيادو الفريق الأول مؤقتًا”.

وجاء قرار الإدارة القصيمية بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم، في اللقاء الماضي أمام فريق الهلال بالجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين. حيثُ انتهى اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح أزرق العاصمة الذي كان متأخرًا في النتيجة. بينما انتهت الجولة الأولى بتعادل الذئاب أمام فريق الحزم.

ولم تأخد إدارة نادي التعاون وقتًا طويلًا لحسم ملف المدرب الأجنبي الجديد الذي سيقود الفريق الأول خلفًا للمدرب نيسترو إل مايسترو. فقد أعلنت إدارة علي الشايعي بعد دقائق من إقالة إل مايسترو، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه غوميز.

ونشر النادي بيانًا عبر تويتر قال فيه:

“أنهت إدارة النادي رسميًا إجراءات التعاقد مع المدير الفني البرتغالي “جوزيه جوميز” وطاقمه المساعد لقيادة التعاون حتى نهاية الموسم الحالي ، حيث سيصل الجهاز الفني الجديد خلال الأسبوع المقبل”.

هل ستكون خسارة اللقب العربي بمثابة الضربة القاضية في وجه مدرب الاتحاد؟ (طالع التفاصيل).

خالد الشنيف يعتذر لرئيس النصر بسبب “قضية حمد الله” (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127