مفاوضات جديدة بين الشباب وبراغا لاستعادة خدمات فابيو مارتينيز

  • تاريخ المقال 16 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
فابيو مارتينيز - الشباب

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين تطورات جديدة حول ملف عودة البرتغالي فابيو مارتينيز إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من جديد.

وأوضحت التقارير أنّ المحترف البرتغالي يرحب بالعودة من جديد لارتداء القميص الأبيض. ولا يمانع العودة إليه من جديد رغم تعثر المفاوضات بين إدارة البلطان وإدارة سبورتنغ براغا من قبل.

وأشارت التقارير إلى أنّ عودة الجناح البرتغالي فابيو مارتينيز للفريق ليست صعبة، حيثُ أنّ مسؤولي نادي سبورتنغ براغا لا يمانعون على الإطلاق رحيل اللاعب إلى الشباب. بل وحددت الإدارة مبلغًا لبيع المدة المتبقية في عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف عام 2023.

ونوهت التقارير أنّ نادي الشباب قد بدأ المفاوضات مع سبورتنغ براغا لاستعادة اللاعب من جديد. خاصةً وأنّه تلقى عدة عروض احترافية من أندية عربية ولكن مارتينيز يمنح الأولوية لأبيض الرياض ولا يزال ينتظر ما ستسفر عنه المفاوضات بين الناديين.

وذكرت التقارير أنّ هناك عقبة قد تمنع عودة فابيو مارتينيز من جديد إلى الشباب في حال تعثر المفاوضات. وهي رفض إدارة خالد البلطان المبلغ الذي سيطلبه النادي البرتغالي للتخلي عن نجمه. وإرسال عرض بمبلغ أقل من المطلوب أو الخلاف حول نظام دفع مبلغ الانتقال.

الاتحاد يحقق أول فوز له هذا الموسم على حساب الرائد (طالع التفاصيل).

نادي الاتحاد يتخلص من أزمة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

التعليقات