image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع البرازيلي أليكس تيكسيرا

تيكسيرا 3 - تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع البرازيلي أليكس تيكسيرا

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات إدارة نادي الهلال. مع الجناح البرازيلي أليكس تيكسيرا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن الإدارة الهلالية تقدمت بعرضٍ رسمي من أجل الحصول على خدمات أليكس تيكسيرا. خلال الميركاتو الجاري بعقد لمدة عاميين، مقابل 6 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا.. فنربخشة التركي يقرر إلغاء المباراة الودية أمام الهلال

وذكر الحساب الرسمي لشبكة “Sqenf Foot” المتخصصة في أخبار سوق الانتقالات، عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. أن نادي الهلال قد حصل على توقيع البرازيلي أليكس تيكسيرا في صفقة لمدة عامين.

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة “Fotomaç” التركية أن اللاعب لم يحدد مصيره بشكل نهائي حتى الآن. حيث يفاضل حاليًا بين الانتقال إلى نادي الهلال أو بشكتاش التركي، بالإضافة إلى بعض العروض المقدمة من الدوري الإماراتي.

اقرأ أيضًا.. موسى ماريجا يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

وفي سياق آخر، يواصل فريق الهلال تدريباته اليومية في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في النمسا، بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم. استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

وومن المقرر أن يستهل الزعيم حملة الدفاع عن لقب الدوري، يوم السبت الموافق 14 من شهر أغسطس المقبل. بمواجهة فريق الطائي الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.



●●