image

الله كبوها 1 - وفقًا لشروط معينة.. الكفاءة المالية تمنح الأندية فرصةً جديدةً

أصدرت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية برئاسة عبد الله كبوها، قرارًا يقضي بمنح الأندية التي فشلت في الحصول على شهادة الكفاءة المالية فرصة جديدة من أجل الحصول على الشهادة. حتى تتمكن من التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية قد أعلنت في وقت سابقٍ عن الأندية التي نجحت في الحصول على شهادة الكفاءة. وشهدت القائمة غياب كلًا من أندية: النصر والاتحاد والاتفاق والباطن والوحدة.

في هذا الصدد، قررت اللجنة منح الأندية السابقة فرصة جديدة من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وذلك بعد تحقيق بعض المتطلبات، حتى الساعة الثالثة من مساء يوم الخميس الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل الاجتماع الأخير بين عمر السومة وإدارة الأهلي: السوري سيرحل!

اقرأ أيضًا.. طارق كيال يوضح حقيقة هروبه من الأهلي بعد الخسارة

وطالبت اللجنة في بيانٍ نشرته عبر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” الأندية بسداد كافة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 من شهر أكتوبر الماضي، على أن لا يتم جدولة أي من هذه الالتزامات. بالإضافة إلى سداد رواتب شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وجاءت تغريدة الحساب الرسمي لوزارة الرياضة، على النحو التالي: «لجنة الكفاءة المالية تمنح الأندية التي لم تحصل على شهادة الكفاءة المالية الفرصة للحصول عليها وفق شروط معينة. أهمها سداد كافة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أكتوبر 2020 وعدم جدولتها، إلى جانب سداد مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر».

وجاء نص البيان كاملًا على النحو التالي:

1 1 - وفقًا لشروط معينة.. الكفاءة المالية تمنح الأندية فرصةً جديدةً



●●