image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

استقالة جديدة في صفوف النصر بعد رحيل المدرب روي فيتوريا

السويكت 2 1 - استقالة جديدة في صفوف النصر بعد رحيل المدرب روي فيتوريا

لا يزال مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت يمر بحالة من التخبط الإداري. منذ استقالة عبد الرحمن الحلافي ومرورًا برحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وخلال الساعات الأخيرة أعلن نادي النصر في بيان صحفي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” استقالة مدير الكرة بالنادي عايض القحطاني من منصبه.

وكتب الحساب النصراوي: «وافق رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور صفوان السويكت على الاستقالة التي تقدم بها مدير عام كرة القدم الأستاذ عايض بن عبود القحطاني».

وواصلت الإدارة النصراوية، مقدمة خالص الشكر لعايض القحطاني على جهوده خلال الفترة التي قضاها مع العالمي. ومتمنيةً له التوفيق في خطوته المقبلة.

من جهته، كتب عايض القحطاني عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جماهير العالمي الغالية. تغليبًا لمصلحة الكيان في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق قدمت استقالتي مساء اليوم لرئيس مجلس الإدارة».

وأضاف القحطاني: «أقدم شكري وتقديري لكل الرجال الذين تشرفت بالعمل معهم. وفي مقدمتهم الدكتور صفوان السويكت والأستاذ عبد الرحمن الحلافي وأخي حسين عبد الغني ولكل زملائي في الإدارة العامة لكرة القدم».

واختتم: «وأخيرًا.. أقول لكل محب لهذا الكيان يعلم الله سبحانه أني لم أدخر جهدًا في عملي لخدمة هذا الكيان. والتوفيق دائمًا وأبدًا من الله سبحانه».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

صفوان السويكت يوجّه رسالة شديدة اللهجة للاعبي النصر

مدرب النصر المؤقت يتخذ قرارًا جريئًا قبل موقعة الفيصلي



●●