image

.jpg - نادي الهلال يكثف مفاوضاته مع نيكولاس لوديرو
تعمل إدارة نادي الهلال على قدم وساق من أجل التعاقد مع لاعب وسط – مهاجم خلفًّا لصانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتهى عقده مع الزعيم في نهاية الموسم المنصرم.

وعلى الصعيد ذاته، قالت مصادر مقربة من نادي الهلال إن إدارة النادي تسعى جاهدة إلى التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني نيكولاس لوديرو المحترف في صفوف سياتل ساوندرز الأمريكي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إدارة الهلال تتخلى عن التعاقد مع الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو (اضغط هنا)

وتجري الإدارة الهلال مفاوضات مكثفة للتوقيع مع نيكولاس لوديرو قبل إغلاق سوق الانتقالات الجاري، والذي سينتهي يوم الأحد المقبل الموافق 25 أكتوبر.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات جادة من جانب نادي الهلال للتعاقد مع اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو جناح سانتوس البرازيلي، إلا أن المماطلة من قبل البرازيليين، دفعت إدارة فهد بن نافل إلى الخروج من الصفقة.

الجدير بالذكر أن الأوروجوياني نيكولاس لوديرو البالغ من العمر 31 عامًّا، خاض 116 مباراة مع سياتل سجل خلالها 31 هدفًّا وصنع 56 آخرين، وقاد فريقه الأمريكي للتتويج بالدوري مرتين في 2016 و2019، كما مثل منتخب بلاده في 60 مباراة دولية سجل خلالها 5 أهداف.

هذا ويلتقي الهلال بعد قليل مع نظيره أبها، عند الساعة 3:40 بتوقيت المملكة، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.



●●