image
أخبار كرة القدم السعودية

نادي الهلال يعلن انضمام نونو فيليب إلى معسكر الفريق

WhatsApp Image 2021 07 14 at 2.48.38 PM - نادي الهلال يعلن انضمام نونو فيليب إلى معسكر الفريق

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اليوم الأربعاء انضمام عضو جديد بالطاقم الفني للفريق الأول إلى معسكر الفريق الإعدادي بالنمسا.

وأوضح النادي عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ المعد البدني، البرتغالي نونو فيليب قد وصل إلى معسكر الفريق. وذلك بعد انضمامه إلى الطاقم الفني.

وكانت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم قد وصلت إلى مقر تدريباته في معسكره الإعدادي الخارجي الذي تحتضنه مدينة سالزبورغ في النمسا. وسيخوض الفريق خمس مباريات ودية للوقوف على الحالة الفنية للاعبين وكذلك الوافدين الجدد.

ومن المفترض أنّ يلتحق البيروفي أندري كاريلو والكولومبي غوستافو كويلار إلى معسكر أزرق العاصمة. يوم 27 من شهر يوليو الجاري. وذلك بعد انتهائهم من المشاركة مع منتخب بلادهم في بطولة كوبا أميركا التي فاز بها منتخب التانغو الأرجنتيني.

وضمت قائمة فريق الهلال في مركز حراسة المرمى عبد الله المعيوف وعبد الله الجدعاني وحبيب الوطيان ومحمد الواكد.

وفي مركز خط الدفاع انضم كل من محمد جحفلي، وعلي آل بليهي ومحمد البريك. وجانغ هيون سو، ومد الله العليان. وأمير كردي، ومحمد الخيبري، ومتعب المفرج،

وعلى مستوى خط الوسط ضمت القائمة ناصر الدوسري، ومحمد كنو، ومصعب الجوير وسعد الناصر. وعبدالله عطيف وفواز الطريس، وهتان باهبري وحمد العبدان ومحمد القحطاني. ونواف المفرج وسيباستيان جيوفينكو، ولوسيانو فييتو.

وفي خط الهجوم صالح الشهري، وموسى ماريغا وبافتيمبي غوميز، وتركي المطيري.

الاتفاق يعلن إصابة لاعبه سعد السلولي بـ “فيروس كورونا” (طالع التفاصيل).

إدارة الفيصلي تتجه إلى التعاقد مع البرازيلي إسماعيل سيلفا (طالع التفاصيل).



●●