image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نور الدين أمرابط يظهر في تدريبات النصر بعد غياب طويل

الدين أمرابط 1 - نور الدين أمرابط يظهر في تدريبات النصر بعد غياب طويل

أنعش النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. التدريبات الجماعية لفريقه مساء يوم أمس السبت، بعد تعافيه الكامل من الإصابة، التي أبعدته عن الفريق لفترة طويلة.

وشهد المران الجماعي الذي خاضه الفريق النصراوي تحت إشراف مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا. مشاركة النجم  المغربي نور الدين أمرابط بشكل طبيعي، حيث بات اللاعب جاهزًا للعودة إلى الملاعب بعد انقطاع امتد لـ 4 أشهر.

اقرأ أيضًا.. أمرابط يتحدث عن مصيره مع النصر: لن أنتظر حتى يناير

وكان نور الدين أمرابط قد تعرّض لإصابة عضلية في الساق خلال المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره الاتحاد في نهاية الموسم الرياضي الماضي. وحرمت هذه الإصابة فريق النصر من خدمات لاعبه المميز في منافسات النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.

هذا وقد غاب نور الدين أمرابط عن المشاركة مع فريق النصر في أول 4 جولات من النسخة الجارية من الدوري السعودي للمحترفين. والتي لم يظهر فيها العالمي بمستواه المعهود.

وخلال الجولات الأربعة الماضية، خسر فريق النصر أمام الفتح والتعاون والاتحاد في الجولات الثلاث الأولى على الترتيب. وفي الجولة الرابعة تمكن أخيرًا من حصد أول 3 نقاط في المنافسة بالانتصار أمام القادسية.

اقرأ أيضًا.. سبب غريب وراء فشل المفاوضات بين النصر وريبيرو

وتأتي عودة أمرابط في الوقت الذي يستعد فيه العالمي إلى مواجهة غاية في القوة أمام نادي الهلال. متصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 10 نقاط.

ومن المقرر أن يحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الهلال يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ميدانيًا، استهل المدرب فيتوريا المران النصراوي بتمارين الجري حول الملعب. بعدها عمد إلى تطبيق تمارين لياقية متنوعة بالإضافة إلى التركيز على بعض الجوانب التكتيكية، فيما اختتم المران بالتركيز على التمريرات البينية في مربعات.



●●