image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من نور الدين بن زكري بعد إقالته من تدريب ضمك

DyqZqH WoAUX46p 1 - أول تعليق من نور الدين بن زكري بعد إقالته من تدريب ضمك

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السابق، نور الدين بن زكري، أنه أنهى العلاقة بينه وبين نادي ضمك بالتراضي بدون دفع أي شرط جزائي.

وقد أقال مجلس إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع المدرب الجزائري بعد أداء ضعيف قدمه الفريق طوال موسم 2020-2021 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال المدرب في تصريحات صحفية: «الجميع شاهدني في مباراة الشباب وكنت مريضًا وبعدها طلبت من رئيس النادي. صالح أبو نخاع العودة لعائلتي في إيطالي ولكنه رفض لحاجة الفريق لي وتفهمت الوضع وبعدها حققنا نتائج طيبة بالفوز على أبها والتعادل أمام النصر وكنا نتحدث بعدها عن الانتقالات الشتوية».

وأضاف: «عقب مباراة الفتح في الجولة الـ 11 عادت لي الحالة نفسها التي عانيت منها أمام الشباب. جلست على دكة الاحتياط أستغفر الله ومسكت أعصابي وهنا اتخذت قرار المغادرة للراحة».

واختتم: «بعد مباراة الفتح تحدثت مع القناة الناقلة أني تعبت كثيرًا وكان واضحاً رغبتي في الرحيل وجلست مع رئيس النادي وشرحت له موقفي وأن الفريق لن يسير في هذه الظروف، أنا بحاجة إلى اللاعبين، كان الأفضل لهم ولي التعاقد مع مدرب جديد».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ضمك يفاوض زغبة على فسخ عقده والأخير يتمسك بمستحقاته (طالع التفاصيل)

رسميًّا: إقالة الجزائري نور الدين بن زكري مدرب ضمك (طالع التفاصيل)

ويقبع ضمك المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط وذلك بعد مرور 11 جولة على بداية منافسات البطولة المحلية.



●●