image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نور الدين أمرابط يشعل سباق الميركاتو الصيفي بين أندية الخليج

الدين أمرابط 2 1 - نور الدين أمرابط يشعل سباق الميركاتو الصيفي بين أندية الخليج

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أنّ المغربي نور الدين أمرابط قد أشعل نار المنافسة بين الأندية الخليجية من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل الجناح المغربي المخضرم عن أصفر العاصمة بعد ثلاثة مواسم قضاها مع العالمي حقق فيها الدوري السعودي للمحترفين. وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي. وذلك بعد أن قررت الإدارة عدم الإبقاء عليه والتعاقد مع صفقات جديدة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنّ نور الدين أمرابط قد دخل دائرة اهتمامات عدد كبير من الأندية القطرية إلى جانب العروض المحلية والعروض الإماراتية التي وصل إليه.

ونوهت التقارير أنّ أبرز الأندية القطرية التي ترغب في الحصول على خدماته هو الريان القطري ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم اللاعب قراره بشأن العرض.

وجدير بالذكر أنّ نور الدين أمرابط قد وصله عرضٌ مغرٍ من جانب نادي الوحدة الإماراتي الذي تواصل مع اللاعب. ويبدو بأنّ الإمارات ستكون وجهة اللاعب المقبلة وفقًا للتقارير الإماراتية.

وكان الجناح المغربي قد أكّد في وقت سابق أنّ هناك أندية إسبانية ترغب في الحصول على خدماته. ولكن مشكلة واحدة تواجهها وهي أنه لا يمكن لها أن تضم سوى 25 لاعبًا فقط. وهذا ما يؤخر انتقاله إلى الدوري الإسباني.

القادسية يضع الاتحاد في ورطة كبيرة بشأن مستحقات هارون كمارا (طالع التفاصيل).

فرانك ريبيري يمتلك عروضًا من أندية في الدوري السعودي للمحترفين (طالع التفاصيل).



●●