image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. أحمد الداموك مديرًا للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي

الداموك 1 - رسميًا.. أحمد الداموك مديرًا للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مساء يوم أمس الاثنين، قرارًا، يقضي بتعيين أحمد الداموك مديرًا للمركز الإعلامي بالنادي الجداوي، بعد رحيل فيصل زيد. بشكل رسمي عن هذا المنصب.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة، يرحب فيها بانضمام الداموك إلى الجهاز الإداري. متمنيًا له خالص التوفق في مهمته المقبلة مع الأهلي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يفاضل بين 3 مدافعين أجانب والقرار بيد هاسي

هذا وأعرب أحمد الداموك عن سعادته الكبيرة بالثقة الكبيرة التي يحظى بها من إدارة النفيعي. متمنيًا أن يوفق في إدارة المركز الإعلامي خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق ذاته، قدمت الإدارة الأهلاوية خالص الشكر والتقدير لفيصل زيد، على الفترة التي قضاها مع الراقي. حيث تولى إدارة المركز الإعلامي، بالإضافة إلى كونه المتحدث الرسمي باسم النادي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي خارج سباق الانتقالات الصيفية بسبب الكفاءة المالية

من جهته، كتب فيصل زيد عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: «انتهت فترة عملي مديرًا للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي. يشهد الله بأني قد أخلصت في عملي، وأسأل الله أن يرزق أهلينا أفضل مني».

وأضاف فيصل زيد: «بفضل من الله تواجدت في أصعب مرحلة بتاريخ النادي، ولم أتهرب منها. من الغد سأبدأ قصة جديدة سأخدم من خلالها هذا الكيان.. لم تنتهي القصة، شكرًا للجميع».



●●