image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا.. النصر يعلن رحيل اللاعب الكوري كيم جون سو

جين سو 3 - رسميًا.. النصر يعلن رحيل اللاعب الكوري كيم جون سو

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، مساء يوم أمس الأربعاء. رحيل اللاعب الكوري كيم جون سو عن صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الإدارة النصراوية أنها وافقت على رحيل اللاعب الكوري كيم جون سو إلى ناديه السابق جيونبك هيونداي. وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، متمنية له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «وافقت إدارة نادي النصر على إعارة اللاعب الكوري كيم جين سو إلى نادي جيونبك الكوري الجنوبي. وذلك لمدة موسم واحد.. تمنياتنا لكيم بالتوفيق في تجربته القادمة».

وكان كيم جون سو “ظهير أيسر” قد انضم إلى صفوف العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي. إلا أنه لم يظهر كثيرًا مع العالمي، حيث تعرّض لإصابة قوية بقطع في وتر أكيليس، ليغيب عن الملاعب لنحو 6 أشهر من أجل التعافي.

وفي سياق آخر، ذكرت مصادر مقربة من فريق النصر أن إدارة النادي قد اتفقت مع المدرب مانو مينيز. على قائمة اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد، والتي ضمت كلًا من: المغربي عبد الرزاق حمد الله والثنائي البرازيلي بيتروس ماثيوس وأندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والأرجنتيني بيتي مارتينيز. على أن يتم التفاوض مع لاعب جديد في مركز الدفاع، ليكمل القائمة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

بالصور.. ليوناردو جارديم يصل الرياض استعدادًا لقيادة الهلال

أوراوا الياباني يعلن رحيل لاعبه إلى الدوري السعودي



●●